• صفحة 1 من%
  • 1
مجتمع uCoz العربي للدعم والمساعدة » اصحاب المواقع والويب ماسترز » اكواد وحلول HTML » اختصار الراوابط فى المنتدى (مساعده)
اختصار الراوابط فى المنتدى
mxs2008
السمعة: 0
مشاركة # 1 | 13:09
السلام عليكم ورحمه الله

اخوتى واصدقائى واحبائى قبل اى شىء وبدون مبالغه انا فى قمه الفرحه لانى انضميت الى اسره حقيقيه فعلااا متعاونه موتحابه انا لى الشرف لانى انضميت لكم سواء كانت اداره او اشراف او اعضاء لكم منى كثير الشكر والتقدير على ما تقومون به وكل عام وانتم بخير شكرااا

اما بعد/ (سؤالى) بخصوص اختصار المواقع....

انا حبيت لما اعمل موضوع فى منتدى اعمله براوابط مباشره بس لازم اعمل اختصار مواقع فاهل يوجد لدينا فى خدمه UCOZ خاصيه اختصار الموقع ...
اذا كلن موجود ارجوه الاجابه عن طريق التنفيذ...
ان لم يكن هناك صلاحيات لاستخدام هذه الخاصيه لديكم ارجو الافاده من اخوتى الاعضاء بى اى مركز خدمه اختصار المواقع لديكم مضمون ...
اعرف الكثير والكثير ومنهم من اتعامل مه لكنى اريد انا اكون فى UCoz اذا كل شىء يكون تبع لها ومن انتجها ...

ملحوظه ( انا مع احترمى الكبير لكم جميعاا لدى الخبره الكافيه فى انشاء وتعديل واداره اغلب واشهر موقع الويب )

مع تحياتى لكم بخالص الحب والتقدير واسف على الاطاله لكن نفترض ان هذا المقال على سبيل التعرف والتحيه اولاا سما مسعاداتى...

تحياتى لكم وتقبلو منى مقالى مع خالص حبى واحترامى
3mr
السمعة: 3
مشاركة # 2 | 13:51
عليكم السلام ورحمة الله ,

اهلا بك كعضو جديد بمجتع يوكوز العربي ^_^

باذن الله تجد كل ما تريده هنا بالمنتدي - اطلع اكثر علي مميزات يوكوز ucoz.ae
يوكوز تتميز بتكنولوجيه فريدة من نوعها لانشاء وادارة المواقع

بالنسبة لسؤالك
يمكن (عن طريق موقعك ) تغيير روابط "الصفحات " في القائمة الي روابط مباشرة لموقعك

اما عن المواضيع فهناك خدمات تتصل بالمستعرض -ابحث عنها - في غوغل
هناك بعض المواقع لهذا الغرض مثل http://cutt.us/

ولكن لاأظن انه يمكنك من الموقع تغيير روابط المواضيع لاخري مباشرة

لديك الخبرة الكافية لادارة مواقع الويب استغل هذه الخبرة مع يوكوز ستجد تكنولولجية جيدة جدا قابلة للتطوير

حياك الله ....بالتوفيق
mxs2008
مشاركة # 3 | 14:46
مع كل الشكر والتقدير وفائق احترامى لك اشكرك والشرف لى على المعرفه بكل سرور شكراا لك
3mr
السمعة: 3
مشاركة # 4 | 17:58
العفو اخي الكريم , هذا واجبي لا اكثر

شكرا لحسن تعاملك - انا ايضا سررت بالمعرفة

وبأذن الله اي استفسار بيوكوز فأنا موجود رغم اني لن اتمكن من الدخول بعد حوالي 6 ايام بسبب قدوم الداراسة التي
ستستمر لمدة 4 شهور
mxs2008
مشاركة # 5 | 14:30
شكر كثيرااا
مجتمع uCoz العربي للدعم والمساعدة » اصحاب المواقع والويب ماسترز » اكواد وحلول HTML » اختصار الراوابط فى المنتدى (مساعده)
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث: