• صفحة 1 من%
  • 1
مجتمع uCoz العربي للدعم والمساعدة » اصحاب المواقع والويب ماسترز » اكواد وحلول HTML » ساتخلى عن الموق الى حين (عودت من نحتاجهم ويحتاجونا)
ساتخلى عن الموق الى حين
ياسين
السمعة: 11
مشاركة # 1 | 23:05
السلام عليكم
قررت التخلي عن الموقع الى حين
الى حين عودة الاعضاء الذين كنا نتعاون معهم ان شاء الله هذه حقيقة اخواني
الان الاعضاء همهم الوحيد زيادة مشاكاتهم فقط لاجل بما اصبح يسمى بحق الاشراف
اما قبل هذا الامر تراهم يعطونك اكواد او شروحات وللاسف يتوجب التسجيل في مواقعهم
وبعد اسبوع او حين يرى ان عدد المسجلين زاد عنده صيضع لك كود ربم انت لو بحثت في النت لا وجدته
اه نعم هنا يضيف لك بعض الرتوشات ويقولون ان الكود معدل
يعني اشهار لموقعه ولا يتقيدون ببنود منتدى الدعم
ان طلبت هذا الموضوع وانتظرت مشكلة في كود عداد تنازلي
لا داعي للقول الا الاعضاء ما كانو هنا انا لم اطلب النجدة او الاسراع لعلمي انشغالاتنا اليومية مأسف
اخي king ابلغك سلامي ما لاحضت انك موجود

اظافات ucoz | دعم مواقع ucoz | الدعم المتقدم لمواقع ucoz دروس، اضافات، قوالب, دعم وتطوير مواقع ucoz

انطلاقتك نحو انشاء المواقع تبدا من اول نقطة
Ayman
مدير uCoz العربي
السمعة: 3
مشاركة # 2 | 23:23
عليكم السلام, مرحبا ياسين,

هل يمكنك ان ترسل الي المواضيع التي يشترط فيها الاعضاء الذهاب الى مواقعهم مقابل تقديم المساعدة؟

تحياتي,
Ayman
Khalil-syria
السمعة: 14
مشاركة # 3 | 00:54
اخي ياسين بالنسبة الى قرار تخليك عن الموقع ارجو منك ان ترجع عنه
سوف اتكلم عن نفسي فقط
بالنسبة الى كلامك فبعضه صحيح والاخر لا
اما بشأن ربط المواضيع بمواقعنا فهذا صحيح عملت على هذا الشيء ولكن في بداية وجودي هنا

ولم افعل ذلك الا بعد قراءة القوانين وقراءة موضوع للمدير القديم يتيح فيه للاعضاء وضع وصلات

لمواضيعهم هنا في المنتدى فبذلك لم اخالف قانونياً

بالنسبة الى مواضيعي فلم تكن نتاج بحث على غوغل او غيره وانما هي اجتهاد وعمل ذاتي والله اعلم بما اقول

اما بالنسبة الى عدم الاجابة على موضوعك فهو كان مدرج من ضمن الامور التي كنت اعمل بها

اخي الكريم ياسين من خلال قرائتي للموضوع احسست انك توجه الكلام لي
انا اعتذر عن التأخر ولكن الاعمال التي اقوم بها حالياً لم تمكني من معالجة الكود
انا اتكلم عن نفسي فقط
وبالنسبة الى ربط المواضيع فلم تكن غايتي اشهار موقعي لا وانما من اجل معاينة الامور التي اضعها

ارجو منك الرجوع الى المنتدى لأن لك تواجد مميز هنا

annanndandia
السمعة: 1
مشاركة # 4 | 06:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أخى الكريم ,ياسين

أتمنى التأنى قليلأ والصبر عن أتخاذ قرارك , فربما كان أصحاب الخبره فعلا منشغلون
فهذا القرار صعب

ففيه خساره لنا لشخص له تواجد متميز مثلما قال أخى , Khalil-syria
وسوف يقوم كل عضو لاحقا بعدم الرد والأجابه عن مواضيعه أو التأخير بالأنسحاب والتخلى

وبما أن مدير uCoz العربي قام بالرد عليك
فالمشكله الأن أمامه
لأنها سوف تتكرر لأحقا أذا سأءت المعامله من ألأعضاء

أرجو التفكير
وأن شاء الله تعالى خيرأ بأذنه
أتمنى أن تقبل ردى المتواضع

تحياتى أليك أخى المتميز sad

تمنيت أن أعيش كما تريد نفسى لكنى أعيش كما يريد زمانى
ياسين
مشاركة # 5 | 20:41
السلام عليكم
الله يجازيكم خير اخواني الكرام annanndandia, Khalil-syria, Ayman
بارك الله فيكم وسدد خطاكم

اخي الكريم Ayman
Quote (Ayman)
هل يمكنك ان ترسل الي المواضيع التي يشترط فيها الاعضاء الذهاب الى مواقعهم مقابل تقديم المساعدة؟

المواضيع كانت منذ فترة ولست ادري كم من عضو قام بهذا الامر اعتقد الان انه يمكن ان ننصح او نبلغ على اي مخالفة
فقط اريد ان اذكر انه كانو يعطوننا رابط الشرح في مواقعهم ليس في مواضيعهم هنا وفي مواقعهم يشترط ان يسجل الزائر
اما هنا يعني في الموقع لمصيبة ان البعض كان بطلب يد المساعدة بان يقول اعطني اميلك او ضفني كي احلك المشكلة
وهذا اثناء كان المنتدى بدون رقيب ولا اشراف
وكأن لسان حالهم يقول طيب انا لا اعطيكم رابط الشرح الموجود في موقعي لكن اشترط ان لا تنقل هذا الشرح للمنتدى لصاحب الاميل
ولا ادري دون قصد منهم ان المنتدى موجه لنساعد بعضنا..حاليا اتذكر الاخ خليل سوريا :)لكن كما تفضل في رده لكنه مخطئ في امر سانصحه به

Quote (Khalil-syria)
ولم افعل ذلك الا بعد قراءة القوانين وقراءة موضوع للمدير القديم يتيح فيه للاعضاء وضع وصلات
لمواضيعهم هنا في المنتدى فبذلك لم اخالف قانونياً

اخي خليل طيب انا لا امانع لا قبل والان ولا بعد ان ان يكون للموضوعك هنا وصلة لموقعك بشرط
اذا قررت ان تضع موضوع ما موجود في موقعك وضعه هنا في الموقع فقط ان تتيح للزوار مشاهدت الموضوع بما ان الموضوع موجود في المنتدى هنا.
لديا فكرة لك ولكل واحد منا ما رايك لو وضعت بعض الاقسام متاحة للزوار يعني يمكنهم مشاهدة الموضوع
نصيحتي لك اخي خليل ابتعد عن هذا الكود المحتوى مخفي ضع ردا ليظهر لك المحتوى اذا اردت جذب الزوار وتحويلهم الى اعضاء لديك عن قناعتهم بما يحتاويه موقعك ما رئيك يصورة توضيحية happy قارن بينا موقعك وبين موقع او منتدى مثل ترايدنت او مطور فهم لا يضعون هذا الكود وتجد الزوار الاعضاء لديهم ما شاء الله

Quote (Khalil-syria)
اما بالنسبة الى عدم الاجابة على موضوعك فهو كان مدرج من ضمن الامور التي كنت اعمل بها

اخي خليل والله بالنسبت لي ان نساعد اي عضو يريد ان نرضيه باسرع وقت ههه biggrin اما موضوعي فلا باس

Quote (Khalil-syria)
اخي الكريم ياسين من خلال قرائتي للموضوع احسست انك توجه الكلام لي

انا كتبت الموضوع لكثرت ما تفضل به المدير Ayman, من قبل
Quote (Ayman)

لو كان غيرك ما ترددت في اعطائي للمدير الموضيع والاعضاء التي يشتريطون فيها الذهاب الى مواقعهم
لكني وجدت فيك انسان طيب من خلار ردودك ان كنت تذكر حول مشكل اعلانات ucoz الاخيرة فكنت اتابع مواضيعك
وجدتك تحب مساعدت غيرك لكني لم ارد ان تخطئ مثلما اخطئ غيرك
خطئك اخي خليل هو القطرة التي افاضت الكأس
لا تنسى نصيحتي اترك مواضيعك للزوار لتزيد من شهرت موقعك
Quote (Khalil-syria)
وبالنسبة الى ربط المواضيع فلم تكن غايتي اشهار موقعي

هذه اهم نقطة :
انا اصدقك اخي خليل لكنك انت صاحب الموضوع ولست زائرا للموضوع
اظنك فهمت قصدي
لواضح لك الامر جميع المنتديات التي يتوجب التسجيل لمشاهدة الروابط او (المحتوى مخفي)
تريد ان تبحث عن هذا الكود او امر ما اول شيئ يخطر على بالك نسخ اول جواب وهوا شكرا لك happy
ثم تاخذ الكود او الرابط وترحل صح biggrin
والسبب ان المنتديات العربية اصبحت مواضيعها نسخ ولصق فلما لا تكون الردود نسخ ولصق ههه
والان اعرج على اختي annanndandia,
Quote (annanndandia)
أتمنى التأنى قليلأ والصبر عن أتخاذ قرارك , فربما كان أصحاب الخبره فعلا منشغلون

شكرا لكانا فقط اردت ان اوجه للاخ خليل عدم الوقوع في خطئ كنت قد لاحضته سابقا اما الرد على موضوعي ههه happy مجرد لفت الانتباه له حول هذا الموضوع لا اكثر

Quote (annanndandia)
وبما أن مدير uCoz العربي قام بالرد عليك
فالمشكله الأن أمامه
لأنها سوف تتكرر لأحقا أذا سأءت المعامله من ألأعضاء

لا داعي للقلك اختاه فلقد قلتها ان شاء الله تعالى خير.
الله يجازيكم خيرا جميعا وشكرا لكماخي خليل لا تنسى هذه النصيحة لما يكون عدد مواضيع موقعك والاعضاء لبأس بهم
يمكنك ان تجعل قسم معين يستوجب التسجيل لمطالعتك واود اخبارك امر اطلعت على موضوع وهو
ان احد المواقع الصينية عنده من الاعضاء الكثير وعدد لا يحصى من الاقسام
بعض الاقسام تتاح للاعضاء المسجلين + ادفع لمشاهدة القسم + القسم يفتتح شهر او 2 في العام فقط ثم يغلق حتى العام الذي يليه وهكذا

تمت الإضافة (09.07.2012, 20:41)
---------------------------------------------
نسيت ان اقول للمدير اعذرني لاني لم االف بعد منادتك بالمنصب الذي انت عليه نظرا للمدة التي كنا نحتاج فيها اليك
واود ان احي المدير السابق هنا ولانه لم يخطئ في اي شيئ اعتقد ان ادارة ucoz بالغت في معاقبته
ملاحظة اختي annanndandia, اضن ان المدير وحدم المخول بالكتابة باللون الاحمر

اظافات ucoz | دعم مواقع ucoz | الدعم المتقدم لمواقع ucoz دروس، اضافات، قوالب, دعم وتطوير مواقع ucoz

Khalil-syria
السمعة: 14
مشاركة # 6 | 12:03
اخي ياسين اولاً شكراً لك
أنا سوف أخذ برأيك وسوف اجعل الموقع متاح للجميع
arcio
السمعة: 0
مشاركة # 7 | 12:17
أخي ياسين كما قال الأخوة ابق معنا وأكيد سوف ترضى، أكيد تحصل أخطاء في بداية أي عمل ومن لا يعمل لا يخطئ، أنا معك أن إعلان الإشراف زاد في المشاركات الغير هادفة، وهذا برأيي يضر بالمنتدى، وأتمنى من المدير الجديد أن يعيد النظر في هذا الإعلان و يقوم بتعيين المشرفين الأكفاء بنفسه بناءاً على مشاركاتهم الفعّالة كما كان يفعل المدير السابق.
ياسين
مشاركة # 8 | 14:08
شكرا لك اخي خليل واتمنالك دوم التوفيق والنجاح

Quote (arcio)
أخي ياسين كما قال الأخوة ابق معنا وأكيد سوف ترضى، أكيد تحصل أخطاء في بداية أي عمل ومن لا يعمل لا يخطئ، أنا معك أن إعلان الإشراف زاد في المشاركات الغير هادفة، وهذا برأيي يضر بالمنتدى، وأتمنى من المدير الجديد أن يعيد النظر في هذا الإعلان و يقوم بتعيين المشرفين الأكفاء بنفسه بناءاً على مشاركاتهم الفعّالة كما كان يفعل المدير السابق.

اخي arcio اضن انك فهمت الموضوع بالغلط اولا كان لازم يكون للمنتدى اشراف
والثاني لست امدحم لكن اعتقد ان الان من هوم بمشرفين هم اكفاء
اعد قرائت الموضوع لتفهم فقط ان اردت ان انبه الاخوى على عدم الوقوع في اخطاء وقعت سابقا
لم ارد ان اتكلم لكن الان وجدت ان الوقت مناسب ما دام المودير موجود واعتقد الان الاعضاء الذين هم معنا الان خير من من كانو تقبل سلامي

MHD
السمعة: 1
مشاركة # 9 | 21:32
عزيزي ياسين,

التأخر عن الإجابة ينتج عن أسباب

1. انشغال الخبراء
لأن هنالك الكثير والكثير من الأعضاء المحتاجين الى مساعدات

2. الوقت الذي يحتاجه الشرح بالصور أو بالفيديو
فمثلا بعضهم ما يعرفوا الا بالصور او الفيديو فيتأخر قليلا

والنتيجة اذا تخليت عن الموقع:-
1.نخسر عضو مساعد ومتميز
2.لن تجد منتدى يساعدك أكثر من uCoz لأن أعضاء أفضل الأعضاء وأنت يا ياسين من أهم الأعضاء لدينا

شكرا لك لعودتك
مجتمع uCoz العربي للدعم والمساعدة » اصحاب المواقع والويب ماسترز » اكواد وحلول HTML » ساتخلى عن الموق الى حين (عودت من نحتاجهم ويحتاجونا)
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث: