• صفحة 1 من%
  • 1
مجتمع uCoz العربي للدعم والمساعدة » اصحاب المواقع والويب ماسترز » اكواد وحلول HTML » ارجو الدخول فورا كود مطلوب (كود مطلوب)
ارجو الدخول فورا كود مطلوب
eslamstar224
السمعة: 1
مشاركة # 1 | 17:08
انا اريد كود لعمل اقسام للموقع بتاعى مثل المواقع الاخرى
وايضا اريد ان اعرف ازاى بدخل على كود الصفحة واعدله واضيف فيه اكواد واشكركم كثيرا
ehabbibo
السمعة: 6
مشاركة # 2 | 20:40
اخى لتقسيم المنتدى ادخل لوحة التحكم ثم المنتدى ثم التحكم بالمنتديات ثوف تجد زر مكتوب عليه اضافة منتدى على اليسار وزر اضافة قسم على اليمين واعلم ان القسم هو الاكبر
اما بالنسبة لتعديل الاكواد تدخل القسم المراد التعديل به من لوحة التحكم ثم ادارة تصميمات الوحدة وتعدل بما شئت
eslamstar224
مشاركة # 3 | 13:13
شكرا يا أخى الكريم على مرورك ولكن انا لوحة التحكم بتاعتى باللغة الانجليزيه ممكن توضحلى اكتر اخش فين واعمل ايه فى لوحة التحكم
واشكرك جزيرا أخى الكريم
[color=red]

تمت الإضافة (14.02.2012, 12:52)
---------------------------------------------
اخى انا قمت بعمل القسم ولكن اين يظهر هذا القسم انا قمت بإضافته وكل شئ تمام لكن اين يظهر هذا القسم

تمت الإضافة (14.02.2012, 12:53)
اخى انا قمت بعمل القسم ولكن اين يظهر هذا القسم انا قمت بإضافته وكل شئ تمام لكن اين يظهر هذا القسم

تمت الإضافة (14.02.2012, 13:02)
أخى انا قمت بإضافة المنتدى وكل شئ ولكن انت لا تفهم قصدى انا اريد مثلا ان اعمل اقسام ومنتديات فى موقع فى الصفحة الرئيسية مثل مثلا المواقع الاخرى ندخل عليها فتظهر لنا الصفحة الرئيسية فنرى مثلا قسم الاسلاميات قسم الالعاب قسم الاغانى وهكذا انا اريد عمل موقعى كذلك
واشكرك جداااااا اخى

تمت الإضافة (14.02.2012, 13:08)
واريد ان اعرف كيف اقوم برفع المواضيع والاشياء على هذا المنتدى واشكرك كثيرااااا[color=purple]

تمت الإضافة (14.02.2012, 13:12)
[size=21]انا كل ما اريده الان فقط هو انى كيف اقوم برفع المواضيع على المنتدى فقط هذا كل ما اريده واريد التحكم فى الاشياء المرفوعه فقط[/size]

تمت الإضافة (14.02.2012, 13:13)
انا كل ما اريده الان فقط هو انى كيف اقوم برفع المواضيع على المنتدى فقط هذا كل ما اريده واريد التحكم فى الاشياء المرفوعه فقط

ehabbibo
السمعة: 6
مشاركة # 4 | 14:48
اخى اسف على تاخرى فى الرد اولا بالنسبة للاقسام على الرئيسية مثل موقعى ايجى ون فهذه مجلة اصممها بمبلغ بسيط جدا بعشرة جنيهات فقط
اما بالنسبة طرق رفع المواضيع هذا موضوع من شرحى بالصور اضغط هنا بالتوفيق لك
eslamstar224
مشاركة # 5 | 12:18
أخى انا اقصد انى قمت بإنشاء المنتدى وكله تمام انا بقى عايز اعرف ازاى اعمل الصفحات اللى فيه زى مثلا المنتدى الاسلامى تخش فيه يظهرلك صفحات مثل مثلا الاحاديث والقرءان وهكذا انا بقى اريد ان اعرف كيف اضيف فى المنتدى هذه الصفحات لكى يتم الدخول عليها وثم رفع المواضيع على هذه الصفحات التى داخل المنتدى

تمت الإضافة (14.02.2012, 16:59)
وكيف ادخل على المنتدى الخاص بى واقوم بوضع المواضيع والاشياء
واشكرك جدااااا والله

تمت الإضافة (14.02.2012, 17:22)
يعنى بإختصار شديد انا سوف امثلها بهذا المنتدى انت اول ما دخلت وجدت منتديات مثل الاكواد والمنتديات المتعددة انت تدخل على منتدى الاكواد والسكربيات صح وثم تدخل على مواضيع الاعضاء انا بقى عملت المنتدى الرئيسى انا عايز اعرف ازاى اعمل زى منتدى الاكواد مثلا هنا ازاى بقى اضيف داخل موقعى انا قمت بعمل المنتدى كيف بقى اعمل الاقسام والمواضيع دخل المنتدى ذات نفسه واقوم برفع الاشياء واقوم بعمل الصفحات داخل المنتدى الذى قمت بإنشائه كيف يتم ذلك
واشكرك على تعاونك معى يا أخى

تمت الإضافة (15.02.2012, 12:18)
أخــــــــــــى لم ترد على بعد انا اريد ان اعرف ازاى اكتب داخل المنتدى واضع فيه اشياء واكتب مواضيع عليه
هل يمكنك ان تساعدنى

momen
السمعة: 0
مشاركة # 6 | 02:58
اخي اذا كنت تريد عمل صفحات عديده وتضيف فيها معلومات او أي شيئ تريده قم بالتوجه الى لوحة التحكم ثم من القائمة اليمنى اختار محرر الصفحة ثم من أعلى يسار الصفحة اختار اضافة صفحة وقم بتسميتها وضع فيها ماتريد

أما عن وضع مواضيع المنتدى بهذه الصفحات فأنا لاأفهم قصدك أبداً ، يمكن أن يكون هناك ذلك في مواقع أخرى تتميز بهذه المميزات عن مواقع يوكوز

حتى أفهم قصدك ضفني ع الياهو nada_ahmad50@yahoo.com

ولو عايز تغير لوحة التحكم للعربية اضغط اعدادات عامة ثم قم بالتغيير واضغط حفظ

تحياتي
مشاركة حٌررت بواسطة momen - السبت, 25.02.2012, 02:59
مجتمع uCoz العربي للدعم والمساعدة » اصحاب المواقع والويب ماسترز » اكواد وحلول HTML » ارجو الدخول فورا كود مطلوب (كود مطلوب)
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث: