• صفحة 1 من%
  • 1
مجتمع uCoz العربي للدعم والمساعدة » اصحاب المواقع والويب ماسترز » اكواد وحلول HTML » مشكلة ف كود الفيس بوك
مشكلة ف كود الفيس بوك
bedayanews
السمعة: 0
مشاركة # 1 | 20:32
عند وضع كود صندوق التعليقات من الفيس بوك يظهر التعليق علي جميع الصفحات وليس علي الموضوع المطلوب التعليق علية فقط ... الرجاء الحل
مشاركة حٌررت بواسطة bedayanews - الأحد, 30.10.2011, 20:33
ياسين
السمعة: 11
مشاركة # 2 | 23:56
اين وضعت الكود اخي bedayanews
لو اخبرتنا بالضبط اين وضعت الكود احسن

اولا قم بالتجربة هنا انزع الكود الذي وضعته وضعه في شكل إضافة التعليقات (التحكمكم في تصميم النماذج)
اما ان اردن وضع الكود في كتلوج واحد وليس سواه مثال
في المدونة فقط ولا تريد الكود في باقي الكتلوجات في صفحة التحكم في التصميم تقدر تغير الكود في صفحة المادة والتعليق عليها
ما عاد المنتدى

اظافات ucoz | دعم مواقع ucoz | الدعم المتقدم لمواقع ucoz دروس، اضافات، قوالب, دعم وتطوير مواقع ucoz

انطلاقتك نحو انشاء المواقع تبدا من اول نقطة
bedayanews
مشاركة # 3 | 01:05
وضعتة هنا اخي الفاضل ا لرئيسية » إدارة التصميم » تحرير النماذج أخبار الموقع صفحة المادة والتعليقات عليها

ووضعتة هنا ايضا تعليقات شكل إضافة التعليقات وفي الحالتين نفس المشكلة تتجرر التعليقات تحت كل الموضيع
ياسين
السمعة: 11
مشاركة # 4 | 04:29
طيب اخي ما في مشكلة ان شاء الله
اولا تئكد ان الكود الذي عندك صحيح
جرب اذهب الى تحرير نماذج اخبار الموقع ثم صفحة المادة والتعليق عليها
لكن اولا يكون الكود كله اصلي يعني تصميم النموذج قياسي ما تضيف فيه اي كود
قم بالبحث عن الكود $COM_ADD_FORM$ عن طريق الضغط على ctrl f
يعني ابقى ضاغط ولا تنزع اصبعك على ctrl ثم اضغط f
ستجد هذا الكود

Code
<?endif?>

<?if($COM_CAN_ADD$)?>
$COM_ADD_FORM$
<?else?>
<?if($USER_LOGGED_IN$)?><?else?><div align="center" class="commReg"><!--<s5237>-->إضافة تعليق يستطيع فقط المستخدمون المسجلون<!--</s>--><br />[ <a href="$REGISTER_LINK$"><!--<s3089>-->التسجيل<!--</s>--></a> | <a href="$LOGIN_LINK$"><!--<s3087>-->دخول<!--</s>--></a> ]</div><?endif?>
<?endif?>
<?endif?>

ضلله بالكامل ولصق كود الفيسبوك
يعني من <?endif?> حتى <?endif?>
من الاولى حتى الثانية ولا تمس الكود الذي هو <!-- </body> -->

جرب هذه الطريقة ان شاء الله تنفع معك لكن عند شكل إضافة التعليقات يجب ان تحذف كود التعليقات وتضع بدله كود تعليقات الفيس بوك

اظافات ucoz | دعم مواقع ucoz | الدعم المتقدم لمواقع ucoz دروس، اضافات، قوالب, دعم وتطوير مواقع ucoz

انطلاقتك نحو انشاء المواقع تبدا من اول نقطة
bedayanews
مشاركة # 5 | 06:11
المشكلة يااخي الفاضل ان صندوف التعليقات بيظهر عاد لكن لما تيجي تكتب تعليق عن موضوع يظهر نفس التعليق علي باقي الموضوعات مش علي الموضوع االلي انت بتعلق علية فقط
مثال او انا عملت تعليق علي الموضوع ( اب ت ) انو جميل ... تظهر كلمة جميل علي كل الموضوعات ودي حاجة تضايق لانو التعليق مبيكونش لية علاقة بالموضوع
مشكوووووورين يا اخوان علي مجهوداتكم بس ارجو يكون ليها حل
مجتمع uCoz العربي للدعم والمساعدة » اصحاب المواقع والويب ماسترز » اكواد وحلول HTML » مشكلة ف كود الفيس بوك
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث: