• صفحة 1 من%
  • 1
مجتمع uCoz العربي للدعم والمساعدة » تواصل » مواقع وإعلانات الاعضاء » ما رأيكم في هذا الموقع (مجلة نسيــــــــم الإلكترونية للأطفال)
ما رأيكم في هذا الموقع
FATIMA-BOUZRIBA
مشاركات: 28
السمعة: 0
مشاركة # 1 | 03:27
في أقل من سنة استطعنا جذب الكثير من الأطفال في كل العالم
ما رأيكم في موقعنا؟ إن لديكم أطفال أو إخوة صغار, خلوهم يستفيدوا :-)

http://nasseem.ucoz.com/
farouk120
مشاركات: 44
السمعة: 0
مشاركة # 2 | 19:30
موقع روعة اختي الفاضلة ومفيد
جزاك الله خيرا
هذا ما ينقص اطفالنا مواقع مثل هذه
FATIMA-BOUZRIBA
مشاركات: 28
السمعة: 0
مشاركة # 3 | 21:05
ألف شكر أخي فاروق. المجلة تكبر يوما بعد يوم. و قد تكلمت عنها إذاعة لبنان و أجرت وكالة الأنباء القطرية حوارا معي عن المجلة.
أتمنى للجميع التوفيق
ياسين
مشاركات: 1369
السمعة: 11
مشاركة # 4 | 21:59
حياك الله اختي الكريم وسدد خطاك
اختي الفاضلة فكرة الموقع رائعة ولا طالم ادرنا مثل هكذا مواقع

اقتباس FATIMA-BOUZRIBA ()
ما رأيكم في موقعنا؟ إن لديكم أطفال أو إخوة صغار, خلوهم يستفيدوا :-)


فقط ما اتمناه هو ان لا تغفلي امر في غاية الاهمية:
1)- لا تغفلي الرد على التعليقات، ربم من كان يقوم بالتعليق على اي موضوع يكون طفل
وانت ربم تدركين اكثر مني لما تعطين للطفل شيئ فكم سيكون سعيدا .اي بمعنى

لما انت تردين على التعليقات سيسعدون كثيرا اقلها يحكي مع والديه انو ردو على تعليقي في الموقع الفلاني الذي هو موقعك

والحقيقة المواقع التي تتواصل مع زوارها هي الانجح وهي دائما في القمة

صحيح ربم التعليق يكون لوالدي او لاخوة الطفل لكن التواصل كلما كان وزاد كلما توطدت العلاقة بين الموقع وصاحب الموقع وزواره

2)- خطئ اتمنى ان لا تقعي فيه وهي جملة اعتذر عن التأخر في الرد فقط استعملي هذه الحملة او مشابهة لها في حلات نادرة ونادرة جدا جدا
لمذا لكي يثبت على ان زواركي ليسو زوارا وحسب بل هم جزئ من موقعك وان اعتذرتي فلتكن مثلا مرة واحدة كل 6 اشهر
لمذا فقط لتثبتي لنفسك ولزوارك انك على تواصل داائم smile

3)- اعطي مجال لاولياء الاطفال ان يعطوكي بعض الافكار، لا يهم اي افكر، انت صاحبت الاختصاص وممكن تستلهمي من افكرك وافكارهم وتجاربهم

بركتي اختي ووفقك الله لما يحبه ويرضاه


اظافات ucoz | دعم مواقع ucoz | الدعم المتقدم لمواقع ucoz دروس، اضافات، قوالب, دعم وتطوير مواقع ucoz



انطلاقتك نحو انشاء المواقع تبدا من اول نقطة
farouk120
مشاركات: 44
السمعة: 0
مشاركة # 5 | 00:39
ان شاء الله سيكون من افضل المواقع للاطفال
FATIMA-BOUZRIBA
مشاركات: 28
السمعة: 0
مشاركة # 6 | 12:47
شكرا جزيلا لكم
ahmed12121991
مشاركات: 3
السمعة: 0
مشاركة # 7 | 02:11
بالتوفيق ان شاء الله
gold22120
مشاركات: 2
السمعة: 0
مشاركة # 8 | 02:24
خمسة محركات رئيسية لأسواق الفوركس
1. أسعار الفائدة للبنك المركزي

على المستوى الكلي ، لا يوجد تأثير أكبر في قيم أسعار الصرف من البنوك المركزية وقرارات أسعار الفائدة التي تتخذها. بشكل عام ، إذا كان البنك المركزي يرفع أسعار الفائدة ، فهذا يعني أن اقتصاده ينمو وأنهم متفائلون بشأن المستقبل ؛ إذا كانوا يخفضون أسعار الفائدة ، فهذا يعني أن اقتصادهم ينهار في أوقات عصيبة وهم متشككون في المستقبل. قد يكون هذا النوع من التصور مبسطًا بشكل مفرط ، ولكنه عادة ما يكون هو الطريقة التي تستجيب بها البنوك المركزية للتغيرات في اقتصاداتها.
يأتي التعقيد عندما يحاول المتداولون توقع ما ستفعله البنوك المركزية بالمعدلات. إذا توقع المتداولون رفع أسعار الفائدة ، فإنهم عادةً ما يبدأون في شراء تلك العملة قبل وقت طويل من جدولة البنك المركزي لاتخاذ القرار ، والعكس صحيح إذا كانوا يتوقعون أن يخفض البنك المركزي أسعار الفائدة. ومع ذلك ، إذا فشل البنك المركزي المذكور في القيام بما يتوقعه التجار ، فقد يكون رد الفعل عنيفًا للغاية حيث يخرج التجار من مراكزهم المسبقة.
منذ الأزمة المالية الكبرى في عام 2008 ، قامت معظم البنوك المركزية الرئيسية بإدارة سياسات لمزيد من التواصل للإشارة بشكل أكثر فعالية إلى السوق إلى نواياها في المستقبل القريب. إذا أخبرك البنك المركزي أنه قد يرفع أسعار الفائدة عاجلاً وليس آجلاً ، فقد يكون الوقت مناسبًا لشراء تلك العملة.
2. تدخل البنك المركزي
في بعض الأحيان ، يمكن أن تؤدي قيمة العملة إلى إلحاق ضرر لا داعي له بالاقتصاد لدرجة أن البنك المركزي في الدولة يشعر بالحاجة إلى التدخل والتأثير بشكل مباشر على القيمة لصالحه.
على سبيل المثال ، الدولة التي تعتمد على الصادرات ، مثل اليابان ، لا تريد أن ترى عملتها تكتسب الكثير من القيمة.
يفضل المصدرون في اليابان رؤية زوج الدولار الأمريكي / الين الياباني (دولار أمريكي / ين ياباني) عند 120 من 80 لأنهم سيكسبون المزيد من المال مقابل منتجاتهم. خلاف ذلك ، سيتعين عليهم زيادة سعر بيع منتجاتهم مما قد يؤثر سلبًا على المبلغ المباع. هذا يخلق معضلة كبيرة للمصدرين ، لا سيما عندما ترتفع قيمة عملتهم.
لمواجهة ارتفاع قيمة عملتها بشكل كبير ، يمكن للبنوك المركزية ممارسة نفوذها عن طريق إغراق السوق بعملتها من خلال إطلاق الأموال (الاحتياطيات) التي لم تكن متوفرة سابقًا وإتاحتها للجمهور. تؤدي الزيادة في كمية العملة المتاحة إلى إضعاف قيمة الأموال المتاحة بالفعل وتنخفض قيمة العملة بشكل طبيعي.
يمثل الاستفادة من التدخل تحديًا بشكل خاص لأنه على عكس تغيرات أسعار الفائدة ، لا يتم عادةً إبلاغ التدخل إلى الجماهير إلا بعد حدوثه. ومع ذلك ، قد تكون هناك أدلة على أن التدخل على وشك التنفيذ ، خاصة إذا ذكر البنك المركزي مرارًا وتكرارًا أن عملته مبالغ فيها تاريخياً. ومع ذلك ، يصعب قياس توقيتها وعادة ما يكون مفاجأة.

خمسة محركات رئيسية لأسواق الفوركس الجزء 2
3. خيارات

gold signals

gold signal

Gold Forecast

غالبية حجم التداول في خيارات العملات الأجنبية هو لأغراض تجارية دولية ، مما يعني أنه يمكن للشركات التحوط من مخاطر تغيرات قيمة العملة. ومع ذلك ، فإن شريحة متزايدة من حجم التداول تتجه نحو المضاربة.
خيارات Double No Touch (DNT) هي النوع المحدد من الخيارات التي تهم متداولي الفوركس أكثر من غيرها. عادةً ما يتم وضع هذه الأنواع من الخيارات على أرقام مستديرة في أزواج العملات الشائعة مثل EUR / USD أو USD / JPY وغالبًا ما تكون مستهدفة من قبل المستثمرين ذوي السيولة العالية. إذا تحرك زوج العملات قليلاً واقترب من نقاط الاهتمام النفسية هذه ، فإنه في بعض الأحيان يرتفع إلى ما بعد هذا المستوى ثم يتراجع عنه بنفس السرعة. في أوقات أخرى ، يقترب السوق ولكن لا يصل إلى هناك تمامًا قبل التراجع عن هذا المستوى.
4. الخوف والجشع
توصيات المخزون
في أبسط أشكاله ، يمكن للخوف أن يحول الأداة الهابطة إلى ذعر شامل والجشع يمكن أن يحول السوق الصاعد إلى فورة شراء أعمى.
تعد أواخر العشرينات من القرن الماضي أحد الأمثلة الأكثر شهرة ، عندما كان شراء أي شيء وكل شيء في وول ستريت رائجًا. كان الجشع في ذروته حيث أن عملية التفكير الشائعة ستكون أن الأسهم سترتفع إلى الأبد. ثم ضرب الثلاثاء الأسود وأدى الخوف إلى الكساد العظيم.
يمكن للرابط بين المشاعر أن يذهب في الاتجاه الآخر أيضًا. أدت الأزمة في منطقة اليورو ، واليونان على وجه الخصوص ، في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين إلى البيع المفرط لعملة اليورو حيث سيطر الخوف على الفكر السائد. بعد فترة وجيزة ، بدأ الجشع وقاد العملة إلى مستويات كانت ضارة بالتوظيف وديناميكيات التضخم ، لدرجة أن البنك المركزي الأوروبي اضطر إلى فرض تخفيض قيمة العملة من خلال مجموعة متنوعة من آليات السوق.
في حين أنه قد يكون من السهل الإشارة إلى آثار الخوف والجشع على الأسواق بعد أن تصرفوا وفقًا لها ، فإن اختيار اللحظة التي ينقلبون فيها في الحاضر أمر صعب.
5. الأخبار
https://www.gold-pattern.com/en/gold-forecast-prediction
بعض الأخبار مخططة والبعض الآخر ليس كذلك ، لكن كلاهما يمكن

تمت الإضافة (29.10.2021, 02:12)
---------------------------------------------
معدل التغيير (ROC)
يقيس مذبذب معدل التغيير السرعة التي تتغير بها الأسعار. يعكس الارتفاع الصعودي في معدل التغيير تقدمًا حادًا في السعر. يشير الهبوط الهبوطي إلى انخفاض حاد في الأسعار. على الرغم من أن رسامي الخرائط يمكنهم البحث عن تباعد صعودي وهبوط ، إلا أن هذه التشكيلات يمكن أن تكون مضللة بسبب الحركات الحادة. غالبًا ما تبدأ التطورات المستمرة بطفرة كبيرة خارج البوابة. عادة ما تكون التطورات اللاحقة أقل حدة وهذا يؤدي إلى تشكيل تباعد هبوطي في مذبذب معدل التغيير. من المهم أن نتذكر أن الأسعار في ارتفاع مستمر طالما ظل معدل التغيير إيجابيًا. قد تكون القراءات الإيجابية أقل من ذي قبل ، لكن معدل التغيير الإيجابي لا يزال يعكس ارتفاع الأسعار وليس انخفاض السعر. مثل جميع المؤشرات الفنية ، يجب استخدام مذبذب معدل التغيير جنبًا إلى جنب مع جوانب أخرى من التحليل الفني.

https://www.gold-pattern.com/en/gold-signals.html

gold signals
تفسير VWAP المرسي
مثل VWAP التقليدي ، يمكن استخدام تراكب VWAP المرتبط لتأكيد الاتجاهات وتحديد مجالات الدعم والمقاومة على الرسم البياني. تتمثل ميزة استخدام VWAP المرتبط في أنه يمكنك تعيين نقطة البداية لتضمين البيانات ذات الصلة فقط على الرسم البياني الخاص بك.
عادة ، يختار رسام الخرائط حدثًا معينًا باعتباره شريط سعر البداية للتراكب: ارتفاع أو انخفاض كبير ، وإعلان أرباح ، وفجوة ، وما إلى ذلك. تشير هذه الأحداث عمومًا إلى تغيير في نفسية السوق ، وحركة السعر قبل هذا التغيير يجب استبعادها من الحسابات لأنها لا تعكس نفس سيكولوجية السوق.
على سبيل المثال ، في مخطط TSLA أدناه ، يعتمد خط VWAP (باللون الأزرق) على شريط الفتح ، بينما يتم تعيين خط VWAP المرتبط (باللون الأحمر) في قاع الصباح. يتضمن خط VWAP الأزرق بيانات عن الزيادة الحادة في أول 20 دقيقة من التداول ، بالإضافة إلى الانخفاض الكبير إلى أدنى مستوى في اليوم ، مما يجعل خط VWAP لا يعكس حركة السعر في منتصف النهار. يتضمن خط VWAP المرساة الأحمر البيانات فقط منذ الوصول إلى المستوى المنخفض ، ويعكس بدقة أكبر سيكولوجية السوق في منتصف النهار.

Gold Forecast

يمكن استخدام خطوط VWAP المتعددة المثبتة على مخطط واحد ، كل منها مثبت في نقطة بداية مختلفة. عندما تتلاقى عدة خطوط VWAP مثبتة ، يمكن أن يشير ذلك إلى منطقة دعم أو مقاومة قوية بشكل خاص.
استنتاج
يوفر VWAP المرتبط جميع مزايا VWAP التقليدية في تحديد مستويات الدعم والمقاومة ، مع الميزة الإضافية التي يمكنك من خلالها تحديد الإطار الزمني الدقيق للدراسة. يتيح لك بدء حسابات VWAP في وقت نقطة تحول مهمة استبعاد حركة السعر التي كانت مدفوعة بعلم نفس السوق المختلف.
كما هو الحال مع جميع المؤشرات الفنية ، يجب على المتداولين استخدام تراكب VWAP الثابت جنبًا إلى جنب مع المؤشرات وتقنيات التحليل الأخرى.

تمت الإضافة (17.11.2021, 02:12)
---------------------------------------------
قوانين مورفي للتجارة الفنية

1. تعيين الاتجاهات
دراسة الرسوم البيانية طويلة المدى. ابدأ تحليل الرسم البياني بمخططات شهرية وأسبوعية تمتد لعدة سنوات. توفر الخريطة الأكبر حجمًا للسوق مزيدًا من الرؤية ومنظورًا أفضل على المدى الطويل للسوق. بمجرد تحديد المدى الطويل ، قم باستشارة الرسوم البيانية اليومية وخلال اليوم. يمكن أن تكون نظرة السوق على المدى القصير وحدها خادعة في كثير من الأحيان. حتى إذا كنت تتداول على المدى القصير فقط ، فستكون أفضل إذا كنت تتداول في نفس اتجاه الاتجاهات المتوسطة والطويلة الأجل.

2. اكتشف الاتجاه واتبعه
حدد الاتجاه واتبعه. تأتي اتجاهات السوق بأحجام عديدة - طويلة الأجل ، ومتوسطة الأجل ، وقصيرة الأجل. أولاً ، حدد الشخص الذي ستتداوله واستخدم الرسم البياني المناسب. تأكد من التداول في اتجاه هذا الاتجاه. شراء الانخفاضات إذا كان الاتجاه صاعدًا. قم ببيع الارتفاعات إذا كان الاتجاه هبوطيًا. إذا كنت تتداول في الاتجاه المتوسط ، فاستخدم الرسوم البيانية اليومية والأسبوعية. إذا كنت تتداول يوميًا ، فاستخدم الرسوم البيانية اليومية وخلال اليوم. ولكن في كل حالة ، دع مخطط المدى الأطول يحدد الاتجاه ، ثم استخدم مخطط المدى الأقصر للتوقيت.

3. البحث عن أدنى مستوى لها
ابحث عن مستويات الدعم والمقاومة. أفضل مكان لشراء السوق هو بالقرب من مستويات الدعم. هذا الدعم عادة ما يكون رد فعل منخفضًا سابقًا. أفضل مكان لبيع السوق هو بالقرب من مستويات المقاومة. المقاومة عادة ما تكون ذروة سابقة. بعد كسر قمة المقاومة ، ستوفر عادة الدعم في التراجعات اللاحقة. بعبارة أخرى ، تصبح "القمة" القديمة هي القاع الجديد. بالطريقة نفسها ، عندما يتم كسر مستوى الدعم ، فإنه عادة ما ينتج عنه بيع عند الارتفاعات اللاحقة - يمكن أن يصبح "القاع" القديم "القمة" الجديدة.

https://www.gold-pattern.com/en/gold-signals.html

gold signals

4. تعرف إلى أي مدى التراجع
قياس نسبة التصحيحات. تصحح تصحيحات السوق لأعلى أو لأسفل عادةً جزءًا كبيرًا من الاتجاه السابق. يمكنك قياس التصحيحات في اتجاه موجود بنسب مئوية بسيطة. التصحيح بنسبة خمسين بالمائة من الاتجاه السابق هو الأكثر شيوعًا. عادة ما يكون الحد الأدنى للتصحيح هو ثلث الاتجاه السابق. عادة ما يكون الحد الأقصى للتصحيح هو الثلثين. فيبوناتشي 1) 38٪ و 62٪ تستحق المشاهدة أيضًا. لذلك ، أثناء التراجع في الترند الصاعد ، تكون نقاط الشراء الأولية في منطقة ارتداد 33-38٪.

5. ارسم الخط
ارسم خطوط الاتجاه. خطوط الاتجاه هي واحدة من أبسط أدوات الرسم البياني وأكثرها فعالية. كل ما تحتاجه هو حافة مستقيمة ونقطتان على الرسم البياني. يتم رسم خطوط الاتجاه الصعودي على طول قاعين متتاليين. يتم رسم خطوط الاتجاه الهابط على طول قمتين متتاليتين. غالبًا ما تتراجع الأسعار إلى خطوط الاتجاه قبل استئناف اتجاهها. عادة ما يشير كسر خطوط الاتجاه إلى تغيير في الاتجاه. يجب لمس خط الاتجاه الصالح ثلاث مرات على الأقل. كلما طال تأثير خط الاتجاه ، وكلما تم اختباره ، زادت أهميته.

6. اتبع هذا المعدل
اتبع المتوسطات المتحركة. توفر تحركات السعر أعلى أو أسفل المتوسطات المتحركة إشارات بيع وشراء موضوعية. يخبرونك ما إذا كان الاتجاه الحالي لا يزال متحركًا ويساعدون في تأكيد تغييرات الاتجاه. المتوسطات المتحركة لا تخبرك مسبقًا ، مع ذلك ، أن تغيير الاتجاه وشيك. في تداول الأسهم ، أهم ثلاثة منها هي متوسط 20 يومًا للاتجاهات قصيرة المدى ، و 50 يومًا للاتجاهات الوسيطة ، و 200 يوم للاتجاهات الرئيسية. كما توفر تقاطعات اثنين من المتوسطين المتحركين إشارات تداول. ثلاث مجموعات شائعة هي 5-20 يومًا ، 20-50 يومًا ، و 50-200 يومًا. عادة ما تكون المتوسطات المتحركة الأسية (EMA) أكثر ملاءمة لاكتشاف تقاطعات المتوسط المتحرك.

gold signal

Gold Forecast

https://www.gold-pattern.com/en/gold-forecast-prediction

7. تعلم المنعطفات
مذبذبات المسار. تساعد المذبذبات في تحديد أسواق ذروة الشراء والبيع. بينما تقدم المتوسطات المتحركة تأكيدًا على تغيير اتجاه السوق ، غالبًا ما تساعد مؤشرات التذبذب في تحذيرنا مسبقًا من أن السوق قد ارتفع أو انخفض كثيرًا وسيتحول قريبًا. اثنان من الأكثر شيوعًا هما مؤشر القوة النسبية (RSI) ومؤشر الاستوكاستك Stochastics Oscillator. كلاهما يعمل بمقياس من 0 إلى 100. مع مؤشر القوة النسبية RSI ، تكون القراءات التي تزيد عن 70 في منطقة ذروة الشراء بينما تكون القراءات الأقل من 30 في ذروة البيع. قيم ذروة الشراء والبيع لمؤشر الاستوكاستك هي 80 و 20. يستخدم معظم المتداولين 14 يومًا أو أسبوعًا لمؤشر الاستوكاستك و 9 أو 14 يومًا أو أسابيع لمؤشر القوة النسبية. غالبًا ما تحذر الاختلافات في المذبذب من تقلبات السوق. تعمل هذه الأدوات بشكل أفضل في نطاق سوق التداول. يمكن استخدام الإشارات الأسبوعية كمرشحات للإشارات اليومية. يمكن استخدام الإشارات اليومية كمرشحات لمخططات اليوم الواحد.

مجتمع uCoz العربي للدعم والمساعدة » تواصل » مواقع وإعلانات الاعضاء » ما رأيكم في هذا الموقع (مجلة نسيــــــــم الإلكترونية للأطفال)
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث: