• صفحة 1 من%
  • 1
مجتمع uCoz العربي للدعم والمساعدة » تواصل » مواقع وإعلانات الاعضاء » اربح من ضهور العلانات في موقعك (اربح من اعلانات في موقع من الموقع عالمي منافس لادسنس exad)
اربح من ضهور العلانات في موقعك
معون
السمعة: 0
مشاركة # 1 | 03:47
اقدم لكم شرح هام وهو افضل شرح رايح يفيد جميع الاعضاء

اول شي معلومات الموقع الحد الادنه لدفع الاربح وهو 1.00$ على باي بال وبيوز المره الاولى لدفع قد تستغرق 48 ساعه والدفع الاخر مباشره

الموقع اناني لا يشارك با الارباح ولكن جيد جدآ يدفع لك لهضور

تضع با موقعك بما يقارب 3 اعلانات وهاذا الضهور ودفع

لقد تم بدآ من جديد لكي يستفيد الاعضاء

TOTAL IMPRESSIONS
TOTAL UV
EARNED
OPTIONS الرصيد الاصلي عداد الضهور
mbnana.ucoz.com/ 3571 922 $0.0271 Edit Statistics
mbnana.ucoz.com/ 3783 724 $0.0227 Edit Statistics
mbnana.ucoz.com/ 2168 342 $0.011 Edit Statistics
$0.06

كيف تم تحقيق 9 الف زائر با يوم واحد سوفه اشرح لكم
الموقع يحتسب الارباح كل ساعه

الدفع من موقع على بيوز

الان نبدى با طريقة الربح اخواني من فتره انا رفعة لكم موضوع يختص با رفع رتبتك با الكساء وقليل من العضاء لم يصدق العمل الناجح وبدئو با الاعذار التي لا تنفع الا با تجربة موقع

البرنامج عباره عن يعطيك على كل 1 دقيقه 6 زوار على جلوسك با برنامج 60 دقيقه يعطيك 360 زياره ويعطيك 70% اذا جلست اكثر برنامج مشهور ويوجد به عاعضاء تقريبا قد وصلو 230 الف عضو
انا الان اريد الربح وماذا رفع موقعي با اول بحث قوقل ومحركات البحث نبدى با الاتي رايح يا اخواني تسجلو عن طريقي

على رابطي خاص اذا كان تقديمي جيد لموضوع سجل عن طريقي نضيف اعلانات الربح با الحجم الذي تريد
1:بعد الاضافه نذهب الي موقع اعلانات رفعك با اليكسا برنامج تدخل لناس الناس تدخل عندك كلما دلست اكثر كلما زاد عداد زوار داخل موقعك
2:الربح من اعلانات بدا با العمل كل ساعه ابدا با تحديث وترا الفرق بعض الاعضاء الذين شاركو عبر رابطي قد حققو ارباح قد وصلت الي 3 دولار ليوم واحد انا انضر لاحالتي التي جائة

وانت ايضآ تستطيع اخذ من احلاتك مثال كل 10 $ 00.20 لو كان عندك 10 نضربهم يطلع معنا 2$ ربحك من احلات

اخواني الربح من الانترنيت لا يعمل على جهد يعمل على كيف تعمل با شي يرضي الله وتكون مستقيم في اعمالك

انا استخدم برنامج زيادة عدا الزوار من سنتان وانا با اول صفحه با قوقل لماذا لا نعمل على ربح ايضآ من برنامج اليوم ربح من ضهور الاعلانات الايام الاخرره من نفس برنامج زيادة زوار سوفه اجد لكم طرق ربح منها

اول رابط وهو الربخ من ضهور الاعلانات
HTTPS://EXAD.ME/?REF=MA3AN

الرباط الثاني وهو زيادة عداد الزوار لموقعك

http://hitleap.com/by/ma3ann

با التوفيق لجميع وقريبآ سوفه اقدم لكم مجموعة استيلات احترافيه عربيه لقسام الموقع ادعو لي

تمت الإضافة (10.04.2014, 03:47)
---------------------------------------------
http://forum.ucoz.ae/forum/27-4886-1#24070

رابط موضوع برنامج اعلانات مقدم صابقآ

pop1553
مشاركة # 2 | 14:52
وهذ ما يسبب وقوف للموقع من يكوز نرجو الافاده
معون
مشاركة # 3 | 03:44
اخي لا يتوقف من يوكز لماذا يوكز اعطتك الموقع لتضع اعلانتها او ماذا اعطتك موقع لو انني كنت قد دفعة مبلغ من مال ليوكز توقف موقعي لا يتوقف اي شي اخي انا مجرب كل شي بين استضافات لا يوجد شي يخص اعلانات الموقع مثل قوقل اعلانات او غير انا ادخل من قوقل كروك ياتني الف اعلان اصبحة اشك ان اعلانات من يوكز

وضهر لي ان اعلانات مصدره اكثر شي من كروم ومواقع تسمح لك با وضع 3 اعلانات با كل صفحه

ارجو من السيد ايمن شرح اعلانات يوكز وما يخص اعلانات مواقع الاخره انت صنعة هاذا الموقع لتربح ويصبح لديك اعضاء وشهره

اخي لا عليك من كل هاذا الكلام انا مشترك با يوكز روسي ويوكز ايطالي ولم اجد احدآ قدم ملاحضه على اعلانات مواقع الاخره وشكرآ
مجتمع uCoz العربي للدعم والمساعدة » تواصل » مواقع وإعلانات الاعضاء » اربح من ضهور العلانات في موقعك (اربح من اعلانات في موقع من الموقع عالمي منافس لادسنس exad)
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث: