• صفحة 1 من%
  • 1
مجتمع uCoz العربي للدعم والمساعدة » تواصل » مواقع وإعلانات الاعضاء » مجلة نسيم للأطفال... لإبعاد الأطفال عن مخاطر الفيسبوك و اليو (وصف الموضوع)
مجلة نسيم للأطفال... لإبعاد الأطفال عن مخاطر الفيسبوك و اليو
FATIMA-BOUZRIBA
مشاركات: 28
السمعة: 0
مشاركة # 1 | 20:40
تحية طيبة لكل أعضاء و عضوات هذا المنتدى الجميل.. أنا إسمي خليل من المغرب أعمل أستاذا للغة الإنجليزية و أحب رسم الكوميكس و كتابة قصص الأطفال.. حلمي منذ الطفولة إنشاء مجلة أطفال.. تحقيق هذا الحلم ليس بهذه السهولة..ولكن منذ أسبوع اقترحت علي زوجتي و هي رئيسة جمعية سوسيوثقافية إنشاء مجلة إلكترونية.. الفكرة جيدة ولا تحتاج إلى أموال الطباعة و الإنتاج.. كل ما نحتاجه هو بعض الطاقات الإبداعية و تعريف الأطفال بالمجلة لكي ينضموا و يتفاعلوا معها.. المجلة تتكون من أبواب عدة: قصص و حكايات، مواضيع للأطفال، أغاني أطفال، فيديوهات تربوية، صندوق دردشة، ألعاب، ومنتدى للتعارف و مواهب الأطفال.. باب المشاركة مفتوح في وجه كل من لديه قصص أو رسوم تهم الأطفال دون سن ١٥ و يريد أن يضعها في المجلة.. و أطلب منكم أن تُعرفوا إخوتكم الصغار على المجلة ولكم الشكر الجزيل. تقبلوا خالص الأماني و السلام

رابط المجلة : http://nasseem.ucoz.com/
adil_bassel
مشاركات: 216
السمعة: 1
مشاركة # 2 | 23:32
السلام عليكم و رحمة الله
احييكم باسم موقع أطفال atfal.do.am و أثمن على مبادرتكم و أدعم تجربتكم الجميلة .. و لعل أهم ملاحظة و هي وجود فريق عمل داخل المجلة ما يجعل الاهداف واضحة و الجهد موزع و الدعم متوفر اضافة الى جديد الطرح المقدم فاغلب القصص جديدة بالنسبة لي و هذا يساعد على جلب الزوار. و ادعوكم للاستفادة من موهبتك في الرسم و الكتابة للتميز بين المواقع..
و اتمنى ان تبحثوا عن قالب جديد للموقع اكثر ملاءمة لنوعيته
و ادعومكم للاستفادة من الشبكة الاجتماعية google+ فهي اكثر انتشارا و جلبا للزوار

مع خالص التحية
FATIMA-BOUZRIBA
مشاركات: 28
السمعة: 0
مشاركة # 3 | 02:52
أعتذر عن التأخر في الرد على تعليقك الجميل و المشجع. موقعك جميل و هادف و يلزمه فقط الوقت و الصبر و الاعتناء بالتصميم. شكرا جزيلا على النصائح و وفقك الله
مجتمع uCoz العربي للدعم والمساعدة » تواصل » مواقع وإعلانات الاعضاء » مجلة نسيم للأطفال... لإبعاد الأطفال عن مخاطر الفيسبوك و اليو (وصف الموضوع)
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث: