• صفحة 1 من%
  • 1
مجتمع uCoz العربي للدعم والمساعدة » تواصل » مواقع وإعلانات الاعضاء » معلومات هامة
معلومات هامة
mudar
مشاركات: 2131
السمعة: 36
مشاركة # 1 | 12:34
هذا القسم مخصص للأسئلة والنصائح عن كيفية تسويق و عرض الموقع في الانترنت ( مناقشة محركات البحث، العلاقات العامة..إلخ)، وليس للدعاية لموقعك.
لا ترسل هنا أي مشاركة برابط على موقعك مع طلب التسجيل أو زيارة موقعك. كل المشاركات من هذا القبيل سيتم حذفها!
العميد
مشاركات: 2
السمعة: 0
مشاركة # 2 | 12:04
محرك البحث عربي: "عربي" هو محرك بحث أطلقته مجموعة مكتوب في العام 2006 . يقدم "عربي" خدمة البحث في الانترنت العربية بالاضافة الى خدمة البحث في الاسلام، القاموس، الصور، المنتديات، الأغاني والفيديو.
http://www.araby.com
Walid
مشاركات: 3
السمعة: 0
مشاركة # 3 | 12:18
خدمات التسويق:
تتميز خدمات تسويق بأنها تستخدم تقنيات وتكنولوجيا متطورة وأساليب علمية تعتبر الأحدث عالميا حيث يعمل فريق تسويق على توظيف هذه التكنولوجيا و التقنيات لتقديم أفضل مالديهم من خدمات ذات قيمة مميزة لعملاء تسويق لتبرز كفائتها في تسويق المواقع والخدمات الالكترونية على الانترنت بكل مراحل دورة الشراء التي يقوم بها الزائر على الموقع وتساعد خدمات الشبكة في زيادة الزوار على مواقع العملاء من خلال تحسين الترتيب على مرحكات البحث و ادارة الحملات الاعلانيه و تحويل الزوار إلى مهتمين ومنتفعين حقيقيين بخدمات الموقع.
توفر تسويق أيضا تطوير وتصميم المواقع الالكترونية العصرية بلمسات تسويقية تسهل على الزائر الوصول لأهداف الموقع وكذلك فإن تسويق تقدم إبداعاتها في الوسائط المتعددة لا سيما الأفلام المتحركة و الأفلام ثلاثية الأبعاد كأداة تسويقية فعالة لتسويق المواقع الالكترونية.

وكذلك فإن هناك بعض الخدمات المجانية التي تقدمها تسويق لزوارها وتضمن عدد من أدوات الفحص المجانية التي يمكنك استخدامها في فحص حالة موقعك من اشهار المواقع و نشر الموقع و ترتيب المواقع على محركات البحث بيج رانك و مكان ظهورها على نتائج محركات البحث.

وفي ما يلي قائمة خدمات تسويق:

* تحسين الترتيب على محركات البحث ( بيج رانك ): وفيها يتم تحليل موقعك ودراسة الكلمات الدلالية (Keywords) وأهميتها بالنسبة لخدمات موقعك وغيرها من النقاط التي تؤثر على ترتيب موقعك في نتائج محركات البحث او ما يسمى بيج رانك.
* زيادة الزوار: يقوم فريق الشبكة بدراسة طبيعة الموقع من اجل اشهار المواقع ومن ثم تحديد قنوان التسويق وتوجيهها وبدء الإعلانات عن الموقع و نشر الموقع وتحسين الترتيب على محركات البحث بيج رانك بحيث يدخل الى الموقع عدد كبير من الزوار بوقت قصير.
* الكتابة الفنية: صياغة نصوص موقعك الالكتروني بالطريقة المناسبة لتكون معبرة تسويقيا و صديقة محركات البحث وكذلك صياغة نصوص خاصة تساعد في تسويق و نشر الموقع على الإنترنت.
* نشر الموقع: حيث يقوم فريق تسويق الشبكة باستخدام النصوص الفنية التي قام باعدادها مسبقا كي يتم ارسالها ووضعها في المواقع الاخرى لتحقق انتشار واسع وشهرة المواقع الالكترونية على الانترنت.

mudar
مشاركات: 2131
السمعة: 36
مشاركة # 4 | 14:06
Walid، العميد، شكراً على مشاركتكما
neno1050
مشاركات: 4
السمعة: 0
مشاركة # 5 | 07:27
اريد ان انشر الموقع ولكنى لا افهم اللغه الروسيه التى فى الدليل الذى يمنحه لنا اوكاز فى لوحة التحكم اشهار الموقع هل هناك حل اخر للافاده
biggrin biggrin biggrin

تمت الإضافة (27.06.2009, 07:27)
---------------------------------------------

وشكرا على هذا المنتدى والعاملين عليه
mudar
مشاركات: 2131
السمعة: 36
مشاركة # 6 | 11:19
neno1050, أرسل لي برسالة خاصة رابط الموقع.
timuchin7006
مشاركات: 2
السمعة: 0
مشاركة # 7 | 03:27

بعد اذنك يا كبير انا عايز انشر الموقع لكن مش عارف ياريت تساعدنى ربنا يكرمك

cry

mudar
مشاركات: 2131
السمعة: 36
مشاركة # 8 | 12:16
timuchin7006, راجع الموقع http://free-website.ucoz.ae
عزام
مشاركات: 106
السمعة: 0
مشاركة # 9 | 20:47
العالم الان www.nowworld.ucoz.com عنوان الموقع
واسمه العالم الان
ويقدم كل الاخبار

http://nowworld.ucoz.com
موقع العالم الان موقع اخبار مصر والعالم كل الاخبار والتحليلات والقضايا
مجتمع uCoz العربي للدعم والمساعدة » تواصل » مواقع وإعلانات الاعضاء » معلومات هامة
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث: