• صفحة 1 من%
  • 1
مجتمع uCoz العربي للدعم والمساعدة » تواصل » مواقع وإعلانات الاعضاء » لاول مره في تاريخ ucoz ادخل ومش هتندم (تصمايم مجلات مجانيه -ارجوا التثبيت)
لاول مره في تاريخ ucoz ادخل ومش هتندم
ziadbb
السمعة: 1
مشاركة # 1 | 22:04
بسم الله الرحمن الرحيم- - - - - - - - - -

كثرت في الاونه الاخيره الكثير من العروض لعمل المجلا مقابل المال مثلا تريدد مجله كذا تدفع 20جنيه مع حقوق الملكيه الان مع ziad bb لاول مره مجلات بالمجان واستيلات كمان وقوالب وهكات يرجي وضع الطلبات بانتظام مع العلم اني اصغر مبرمج هنا في ucoz وكله لوجه الله لكن سيتم وضع بنر اعلاني صغير فقط وان لم ترغب لن اضعها سيتم فبول الطلبات من الان وان تاخرت في الرد فاعلم اني بذاكر انا في ثانوي وده مستقبل والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
hamdy0910
السمعة: 0
مشاركة # 2 | 01:42
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ربنا يوفقك فى مذاكرتك
وانا حابب اتعبك فى مجله
ايه هى الشروط
ehabbibo
السمعة: 6
مشاركة # 3 | 20:07
السلا عليكم ورحمة الله وبركاته اخى ziadbb, ربنا يوفقك فى دراستك وفى كل شئ
لكن انت تقول اننا نصنع المجلة بالمال لاننا واجهنا صعوبة اولا فى تصميمها فانت حينما اردت ان تصنع لنفسك مجلة كان بها بعض الاخطاء فنحن كلما صنعنا مجلة لن يحدث لدينا اخطاء لكل الاعضاء فهى كانت قديما بدون المال وكان معنا العضو سعد ويب و العضو محمد ويب
وانت تقول نحن نضع الحقوق فى الموقع وانت سوف تضع اعلان فما الفرق بل جميع المواقع المشهورة يوجد بها حقوق فانا اعرفها تماما واعرف تلك المصممين فهم اصدقائى ولكن نحن دائما فى خدمة الاعضاء وانت قد طلبتها منى قبل ذلك ووافقت انى اصممها ولكن انت اردت ان تصممها بنفسك وهذا شئ يفرحنى حتى يتم معرفة جميع اسرار يوكوز وفى ختامى ارجو ان لا يكون احد غضب منى واتمنى من الله ان يوفقك انت وانا فى حياتنا فانا ايضا فى الصف الثانى الثانوى فانا اصغر منك اخى فلا داعى لتلك الكلام وقد وفقت على صنعها بفضل العضو محمد ويب وانا صممت جميع المجلات لدى فاذا اردت معرفة اى شئ منى راسلنى على الخاص وانا ساكون تحت حسن ظنك وهذا موقع خدماتى
وسلام على جميع الاعضاء
omar2279
مشاركة # 4 | 22:48
لو سمحت أريد صنع مجلة لموقعي almofeedtoall.ucoz.net
midoteleb
مشاركة # 5 | 22:34
بالتوفيق لجميع ان شاء الله وللامام دائما
ميدو طلب
fr3onegypt
السمعة: 1
مشاركة # 6 | 10:20
بالتوفيق للجميع
www.egmrkt.ucoz.com
zeezu
مشاركة # 7 | 00:30
اخي اريد تصميم استايل لموقعي تكون مكتوب فيه مملكة الاحزان فوق وكبيره
هذا موقعي
http://alqasf.at.ua

ــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــ
مشاركة حٌررت بواسطة zeezu - الإثنين, 20.02.2012, 00:31
momen
مشاركة # 8 | 18:50
بالتوفيق لكم جميعاً مصممين ومبرمجين وأعضاء وتحية خالصة لك أخي ehabbibo, كلامك صحيح 100 % وجزاك الله كل خير أخي ziadbb, على هذا العرض المجاني وبالتوفيق لك في دراستك وفي حياتك

تحياتي
الكابتن
مشاركة # 9 | 02:07
لا داعى للأختلاف فنحن نعمل سويا كالاسرة الواحده

أنصارالسنة
مشاركة # 10 | 01:21
لو سمحت أريد صنع مجلة لموقعي و جزاك الله خيرا [size=15] http://sonnah.ucoz.com/
karika
السمعة: 5
مشاركة # 11 | 03:53
Quote (ehabbibo)
السلا عليكم ورحمة الله وبركاته اخى ziadbb, ربنا يوفقك فى دراستك وفى كل شئ
لكن انت تقول اننا نصنع المجلة بالمال لاننا واجهنا صعوبة اولا فى تصميمها فانت حينما اردت ان تصنع لنفسك مجلة كان بها بعض الاخطاء فنحن كلما صنعنا مجلة لن يحدث لدينا اخطاء لكل الاعضاء فهى كانت قديما بدون المال وكان معنا العضو سعد ويب و العضو محمد ويب
وانت تقول نحن نضع الحقوق فى الموقع وانت سوف تضع اعلان فما الفرق بل جميع المواقع المشهورة يوجد بها حقوق فانا اعرفها تماما واعرف تلك المصممين فهم اصدقائى ولكن نحن دائما فى خدمة الاعضاء وانت قد طلبتها منى قبل ذلك ووافقت انى اصممها ولكن انت اردت ان تصممها بنفسك وهذا شئ يفرحنى حتى يتم معرفة جميع اسرار يوكوز وفى ختامى ارجو ان لا يكون احد غضب منى واتمنى من الله ان يوفقك انت وانا فى حياتنا فانا ايضا فى الصف الثانى الثانوى فانا اصغر منك اخى فلا داعى لتلك الكلام وقد وفقت على صنعها بفضل العضو محمد ويب وانا صممت جميع المجلات لدى فاذا اردت معرفة اى شئ منى راسلنى على الخاص وانا ساكون تحت حسن ظنك وهذا موقع خدماتى
وسلام على جميع الاعضاء

كلام ممتاز

مجتمع uCoz العربي للدعم والمساعدة » تواصل » مواقع وإعلانات الاعضاء » لاول مره في تاريخ ucoz ادخل ومش هتندم (تصمايم مجلات مجانيه -ارجوا التثبيت)
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث: