• صفحة 1 من%
  • 1
مشرف المنتدى: king  
مجتمع uCoz العربي للدعم والمساعدة » تواصل » لديك سؤال؟ اسئل هنا! » سؤال بخصوص العلامات (نداء الى القائد مودار)
سؤال بخصوص العلامات
karika
السمعة: 5
مشاركة # 1 | 21:36
اخى عند ظهور المواد فى العلامات اريد انا اعرف اولا: كثرة ظهور المواد عن كميات اللى محددها فى تخصيص العلامات تذهب الى ارشيف المواد.
ثانيا:اريد اعرف لماذا محولات الصفحة لا يعمل بالرغم من ظهورة يفعل فقط عند اضافة boody ولكن انا لا اريد ذلك لان boody والعلامات بيعرضوة نفسى المو
ارجو المساعدة يا اخوانى ..حولوة ضيفوة اى علام فى اى وحدة واحذف البودى -تلاقى محولات الصفحة لا تعمل ارجو الحل

mudar
السمعة: 36
مشاركة # 2 | 14:44
أية إعدادات تعملها عند إنشاء العلاّم وأين وضعت كود العلاّم. وماهو موقعك؟
karika
مشاركة # 3 | 15:36
mudar, شكرا للمرور
Quote (mudar)
أية إعدادات تعملها عند إنشاء العلاّم

علام كتالوج المواقع..3 اعمدة...33 مادة..فرزd
Quote (mudar)
وأين وضعت كود العلاّم

فى الصفحة الرئيسية لكتالوج المواقع
Quote (mudar)
وماهو موقعك؟

سوف ارسلة لك على الخاص

تمت الإضافة (15.02.2011, 15:36)
---------------------------------------------
mudar, مازالت فى انتظار الرد happy

mudar
مشاركة # 4 | 16:16
أخي karika, في موقعك هناك 3 أعمدة وفي الإعدادات حددت 24 مادة للظهور وبالفعل تظهر 24 مادة، أين تكمن المشكلة؟
karika
مشاركة # 5 | 17:42
mudar, اضغط على محولات الصفحة لا تعمل

تمت الإضافة (15.02.2011, 17:42)
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

mudar
مشاركة # 6 | 18:03
karika, قم لو سمحت بإيقاف السكريبتات المثبتة مؤقتاً، لأنه أعتقد أن السكريبتات هي السبب لذلك اوقفها مؤقتاً
karika
مشاركة # 7 | 18:13
mudar, اى سكريبتات تقصد ,,المحولات تشتغل فقط عند وضع boody وعند حذفة لا تعمل ولكن انا مضر لحذفة حتى استخدم العلامات ..اتمنى اعرف اى سكريبات التى لابد من وقفها مؤقتا
mudar
مشاركة # 8 | 18:19
التي قمت بوضعها بنفسك
karika
مشاركة # 9 | 18:23
mudar, انا سوف افعل اعادة النموذج للصفحة .. بس اعتقد ان هذا لا يفيد.. mudar, تقصد بالسكريبتات الاكواد الجافا
mudar
مشاركة # 10 | 18:26
نعم أكواد جافا
karika
مشاركة # 11 | 21:07
mudar, رجعت الى النموذج القياسى ..والمحولات الصفحة اشتغلت..لكن لاحظ يا اخى ان كل المشكلة هيه عند وضع العلامة بدل البودى المحولات لا تعمل
اعتقد انا الامر اصبح مستحيل cry بسبب ان العلامات مجرد غلاف كتاب وليست كتاب كامل

تمت الإضافة (15.02.2011, 18:43)
mudar, هل يمكننى الدخول الى قسم $boody$ واعدل منه الاشياء التى اريدها ام لا يجوز,,وهل يجوز تركيب محولات الصفحة على العلامات للدخول الى ارشيف المواد ام لا يسمح بذلك

تمت الإضافة (15.02.2011, 18:54)
كل ما اريدة فقط هو ظهور الثلاثة اعمدة ويفعل معام محولات الصفحة هل يوجوز على يوكوز ام لا يجوز واتبحر بعيدا

تمت الإضافة (15.02.2011, 21:07)
cry :'( cry :'( cry :'( cry :'( cry :'( cry :'( cry :'( cry :'( cry :'( cry :'( cry :'( cry :'( cry :'( cry :'( cry :'( cry :'( cry :'( cry :'( cry :'( cry :'( cry :'( cry :'( cry :'( cry :'( cry :'( cry :'( cry :'( cry :'( cry :'( cry :'( cry :'( cry :'( cry :'( cry :'( cry :'( cry :'( cry :'( cry :'( cry :'( cry :'( cry :'( cry :'( cry :'( cry :'( cry :'( cry :'( cry :'( cry :'( cry :'( cry :'( cry :'(
بعد كل هذا العناء اترك الموضوع اتمنى المساعدة اكيد هناك حل اليس كذلك يامودار

مشاركة حٌررت بواسطة karika - الثلاثاء, 15.02.2011, 21:09
mudar
مشاركة # 12 | 11:38
أخي karika, لدي الجواب التالي على تساؤلاتك وأتمنى أن يكون شافياً:
إن عمل محولات الصفحات ينعلق بوجود الكود $BODY$ أي أنه إذا أضفت مواد، فمن الطبيعي، سيضيف النظام محولات على الصفحات، ولكن إذا أردت وضع محولات للعلاّمات - فهذا يتم عمله يدوياً (على شكل روابط).
karika
مشاركة # 13 | 01:57
mudar, للاسف ليس شافيا sad :( sad
لان بكل بساطة كيف يمكننى اجد الصفحة رقم 2 فى صفحة ارشيف المواد التى تتواجد فى العلام
(عندى اقتراح) ربما تقدر على مساعدتنا ..اخى بعد كثرة الطلب على ظهور 3 اعمدة بدل انها تظهر عمود واحد فقط هل يمكنك التواصل مع المقميمن على يوكوز لجعل اى واحدة يختارونها هم بقول وحدة فقط وليس كل الوحداد انهم يجعولها تظهر 3 اعمدة..اذا كان الامر فى حكم المستطاع واذا لم يمكن فانا بشكر يوكوز على الفترة الجميلة والخبرة اى نعم قليلة لكنها ستفدنى ان شاء الله

مشاركة حٌررت بواسطة karika - الخميس, 17.02.2011, 02:50
mudar
مشاركة # 14 | 12:51
صعب يا karika, لأن النظام مهيأ للتعامل مع عدة لغات ولايوجد طلب كثير من باقي المستخدمين على 3 أعمدة.
karika
مشاركة # 15 | 15:07
mudar, بااعتقداك انت يريدون كام مستخدم حتى ينفذون هذا الامر
mudar
مشاركة # 16 | 16:36
karika, لا أعلم لكن لا أعتقد ذلك ممكناً لأنه يوجد لدى يوكوز لغاية اللحظة 1137531 وعدد المطالبين بهذا لا يتعدى 5 اشخاص.
karika
مشاركة # 17 | 18:01
mudar
مشاركة # 18 | 18:35
karika, لا داعي للفراق إن شاء الله كل مشكلة لها حل.
ala5bar
السمعة: 0
مشاركة # 19 | 22:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اذا سمحتم اخوتي ممكن حد يفيدني ازاي اضع صورة مصغرة ومختصر للمادة في نموذج العلام
يعني لو انا منزل خبر من اخبار الموقع وعايز لما احطه في الصفحة الرئيسية تظهر الصورة ومختصر للمادة تحت عنوان الخبر
افيدوني جزيتم خيرا
mudar
مشاركة # 20 | 13:55
ala5bar, فقط عن طريق تعديل نموذج العلاّم
karika
مشاركة # 21 | 10:56
mudar, اعلم ان بااستطاعتى اجعل اخر مادة ظاهرة فى نموذج العلام .بمعنى اذا اضفت مادة واحد ومادة اتنين ومادة تلاتة سوف تظهر مادة واحد ومادة اتنين ومادة والسؤال هنا اذا ارد ان اظهر المادة اتنين فقط هل يجوز......؟ (اى المادة قبل الاخيرة)هل هذا من خلال نوع الفرز عند انشاء العلام
mudar
مشاركة # 22 | 14:39
karika, لو سمحت أعد كتابة السؤال بالتفصيل، لأنه مر 7 اشهر على آخر مشاركة في هذا الموضوع
shandoo2010
السمعة: 0
مشاركة # 23 | 20:44
ارجو اي حد يقولي ازاي احط فيديو من اليوتيوب علي الموقع
mudar
مشاركة # 24 | 11:53
shandoo2010, تذهب للفيديو المطلوب في يوتيوب، وتنسخ الكود الموجود لكل فيديو وذلك بالضغط على كلمة Embed وتضع الكود حيث تريد
مجتمع uCoz العربي للدعم والمساعدة » تواصل » لديك سؤال؟ اسئل هنا! » سؤال بخصوص العلامات (نداء الى القائد مودار)
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث: